رابط مظلتي الرعاية الاجتماعية و xz pdf

رابط مظلتي الرعاية الاجتماعية  يهتم الكثير من الشعب العراقي بمعرفة رابط مظلتي الرعاية الاجتماعية بعدما أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن اكتمال قوائم أسماء المستفيدين من الدعم الاجتماعي، والذي يتضمن توزيع الوجبات الغذائية على الأسر الفقيرة والأيتام والأرامل والمطلقات والطلاب. يأتي هذا المقال ليستعرض طرق الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق، رابط مظلتي الرعاية الاجتماعية  والشروط المطلوبة، وكل التفاصيل المهمة التي تهم الباحثين في هذا الموضوع.

رابط مظلتي الرعاية الاجتماعية

رابط مظلتي الرعاية الاجتماعية  نعرض لكم عبر موقعنا رابط برنامج الرعاية الاجتماعية، حيث تم تقديم أكثر من 300 ألف طلب للحصول على الدعم الغذائي للدفعة الخامسة من المساعدة الأخيرة. تقوم اللجان المختصة بدراسة وتصفية الطلبات لتحديد الطلبات المقبولة وتضمينها في القائمة. يرغب العديد من المواطنين في معرفة الأسماء المعتمدة في برنامج الرعاية الاجتماعية. يجب توفّر بعض الشروط للمتقاطعين مع برنامج الرعاية،.

كشوفات أسماء الرعاية الاجتماعية :

كشوفات أسماء الرعاية الاجتماعية  هذه الشروط أن يكون حجم الأسرة التي تقدم طلب الرعاية من أربعة أفراد على الأقل. يجب أن يكون للمتقاطع هوية عراقية أو يجب أن يكون مقيمًا في البلد. يشترط أيضًا عدم امتلاك المتقاطع لأي ممتلكات أو مباني. يجب أن يكون عمر المتقاطع بين 18 و60 عامًا. هذه هي الخطوات للحصول على قوائم الأسماء المقبولة في برنامج الرعاية.

خطوات الحصول على كشوفات أسماء الرعاية الاجتماعية

  • يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.
  • يضغط المواطن على خانة طلب الوجبة التاسعة عبر منصة مظلتي، يتم اختيار الرعاية الاجتماعية.
  • يحدد المواطن الوجبة التي يريد الاستعلام عنها، فيختار الوجبة التاسعة.
  • يقوم بإدخال البيانات المرادة.
  • يتأكد من سلامة المعلومات المدخلة.
  • يضغط على خانة استفسار عن الأسماء المستفيدة من الرعاية الاجتماعية والتي ستحصل على الوجبة التاسعة.