استعلام عن طلب زيارة عائلية وزارة الخارجية 1445 برقم الجواز

استعلام عن طلب زيارة عائلية وزارة الخارجية 1445 برقم الجواز آلية الاستعلام عن تأشيرة السعودية بواسطة رقم الطلب، تمكن وزارة الخارجية السعودية الناس من الاطلاع على حالة تأشيرة طلب الزيارة العائلية عبر منصة الفيزا الإلكترونية. بواسطة هذه المنصة، يسمح للمقيمين في السعودية بإحضار بعض أفراد عائلتهم للإقامة معهم في المملكة لفترة زمنية محددة. للقيام بذلك، يجب على الشخص الدخول إلى منصة الفيزا التابعة لوزارة الخارجية وتقديم طلب الزيارة العائلية.

الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الطلب

أعلنت وزارة الخارجية السعودية عن طريقة الاستعلام عن تأشيرة السعودية باستخدام رقم الطلب 1445 عبر منصة التأشيرات السعودية. تتيح المملكة لجميع المقيمين إمكانية إحضار بعض أفراد عائلتهم إلى السعودية، استعلام عن طلب زيارة عائلية وزارة الخارجية 1445 برقم الجواز ويمكن تقديم طلب الزيارة العائلية والاستعلام عن حالته من خلال دخول منصة التأشيرات السعودية التابعة لوزارة الخارجية. هذا يمكن للشخص معرفة حالة طلبه الخاص.

 إنجاز استعلام عن تأشيرة برقم الطلب

استعلام عن طلب زيارة عائلية وزارة الخارجية 1445 برقم الجواز التطبيق يوفر امكانية الاستعلام عن تأشيرة برقم الطلب، ويوفر ايضاً مجموعة واسعة من الخدمات للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. هذا بالاضافة الى تيسير التعامل بين شركات العمل داخل المملكة والعمالة الأجنبية، وايضاً مساعدة المقيمين في استقدام افراد اسرهم وقضاء وقت معهم عن طريق تقديم طلبات الزيارة الالكترونية. يمكن الحصول على تأشيرة السفر برقم الطلب من خلال اتباع الخطوات التالية…

  • أولاً: قم بزيارة رابط منصة التأشيرات السعودية.
  • ثم يتم تحديد خانة الاستعلام برقم الطلب.
  • ثم قم بتدوين رقم الطلب ورقم الإقامة ورقم الهوية.
  • بعد ذلك قم بإضافة رمز التحقق.
  • وبعد ذلك يتم الضغط على خانة استعلام.
  • في النهاية، ستظهر لك حالة طلبك وتستطيع استفسار عن تأشيرة زيارة عائلية.