نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس .. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة الشرقية

تزايدت نسبة البحث لدى العديد من طلاب الدبلومات الفنية في جميع التخصصات للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس عبر رابط بوابة التعليم الفني في اليوم السابع. تم الإعلان عن النتائج رسميًا وعلنت عبر البوابة المذكورة بمجرد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. كانت الوزارة قد أعلنت سابقًا عن موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2023، حيث انتهت الاختبارات الداخلية للطلاب في الثامن من يونيو 2023، وفقًا للجدول الذي أقره وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ستعلن اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو 2023 في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا برقم الجلوس. سيتم الإعلان بشكل رسمي خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي. تم الانتهاء من الامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية في الخامس من يونيو 2023 وأدى حوالي 715432 طالبًا وطالبة الامتحانات في 2542 لجنة بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) وبلغ عدد المواد الامتحانية 1337 في الفترة من 27 مايو 2023 حتى 8 يونيو 2023.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعمل على توفير رابط نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023 بواسطة رقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني. يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في جميع التخصصات من خلاله، وفيما يلي خطوات استخراج نتيجة الدبلومات الفنية.

  • قم بفتح بوابة التعليم الفني.
  • من فضلك قم بالتصفح للوصول إلى نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023.
  • من ثم، اختر تخصص الطالب المطلوب، سواء كان صناعيًا أو تجاريًا أو سياحيًا أو زراعيًا.
  • ثم تقوم بإدخال رقم جلوس الطالب المحدد.
  • واخيرًا: اضغط على عرض النتيجة.