فيلم بني ادم كامل .. قصة فيلم بني ادم

فيلم بني ادم كامل أصدرت شركة سينرجى فيلمز، المنتجة لفيلم “بنى آدم” للنجم يوسف الشريف، البرومو الدعائي الرسمي للفيلم، الذي من المقرر عرضه في دور السينما خلال موسم عيد الأضحى المقبل. وقد قام بكتابة الفيلم عمرو سمير عاطف، قصة فيلم بني ادم وأخرجه أحمد نادر جلال. تميز الشريف في هذا البرومو بلوك جديد وشكل مميز، كما ظهر أحمد رزق في دور رئيس المهمة بتوقيف الشريف خلال سير الأحداث. يحتوي البرومو على جو من الإثارة والتشويق والغموض.

فيلم بني ادم كامل .. قصة فيلم بني ادم :

فيلم بني ادم كامل تعتبر فكرة فيلم “بنى آدم” من يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وقد شارك فيه دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد. قصة فيلم بني ادم يعد هذا الفيلم عودة يوسف الشريف إلى عالم السينما بعد غياب دام 9 سنوات منذ فيلمه “العالمي”.

فيلم بني ادم كامل .. قصة فيلم بني ادم :

فيلم بني ادم كامل قرر يوسف الشريف عدم المشاركة في الدراما التلفزيونية في رمضان الماضي بسبب رغبته في تقديم فيلم قوي يعود به إلى السينما. وستعود مشاركته في الدراما في رمضان القادم. كان آخر عمل قد قدمه هو فيلم “كفر دلهاب” الذي تم عرضه العام الماضي، وشارك في بطولته محمد رياض وروجينا وسهر الصايغ ورامز أمير وهادي الجيار وأحمد سعيد عبد الغني ومي القاضي ومحمود حجازي. قصة فيلم بني ادم وتمت كتابة السيناريو بواسطة عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم بني ادم كامل .. قصة فيلم بني ادم :

فيلم بني ادم كامل قرر يوسف الشريف ألا يشارك في البرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان الماضي بسبب رغبته في تقديم فيلم قوي يعود به إلى السينما. وسيلتحق مرة أخرى بالتمثيل في البرامج التلفزيونية في رمضان القادم. قصة فيلم بني ادم آخر عمل قدمه هو فيلم “كفر دلهاب” الذي تم عرضه العام الماضي، وشارك في بطولته مجموعة من الممثلين بما في ذلك محمد رياض وروجينا وسهر الصايغ ورامز أمير وهادي الجيار وأحمد سعيد عبد الغني ومي القاضي ومحمود حجازي. تمت كتابة السيناريو بواسطة عمرو سمير عاطف والإخراج من قبل أحمد نادر جلال.