دعاء لاولادي يوم عرفة 2023 دعاء لجدتي المتوفية في يوم عرفة

دعاء لاولادي يوم عرفة يعد دعاء يوم عرفة من الأدعية الفعالة التي تفتح أبواب الجنان، وتعد واحدة من أفضل الأدعية في هذا اليوم المبارك لعام 2023. في هذا اليوم العظيم، يتجه المسلمون إلى الله بالدعاء والتضرع، دعاء لجدتي المتوفية في يوم عرفة ويسألونه من كل ما أراد به سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

دعاء لاولادي يوم عرفة 2023 دعاء لجدتي المتوفية في يوم عرفة :

دعاء لجدتي المتوفية في يوم عرفة فهذا اليوم يعد من أفضل الأيام في السنة، ويشهد توجهاً شديداً من المسلمين إلى الله. دعاء لاولادي يوم عرفة  فيما يلي، نقدم مجموعة شاملة من الأدعية التي يمكن للأب والأم والجدة والجد استخدامها في هذا اليوم المبارك.

دعاء يوم عرفة مكتوب مستجاب:

  • اللهم مع تلك النفحات الطيبة بيوم عرفة نسألك أن تجعل لنا من خشيتك ما يجعل بيننا وبين المعصية حائل، وأن تبلغنا طاعتك وترزقنا جنتك اللهم ارزقنا اليقين وهون علينا مصائب الدنيا، ومتعنا بسمعنا وبصرنا والقوة ما احييتنا، اللهم اجعلنا من الوارثين واجعل ثأرنا على كل من ظلمنا نسألك يا الله أن تنصرنا على من عادانا وألا تجعل مصيبتنا بديننا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.
  • اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بك مِن البخلِ وأعوذُ بك مِن الجبنِ، وأعوذُ بك مِن أنْ أُرَدَّ إلى أرذَلِ العُمُرِ، وأعوذُ بك مِن فتنةِ الدُّنيا، وأعوذُ بك مِن عذابِ القبرِ.
  • اللهم ارضني بما قضيت وعافني فيما أبقيت حتى لا أحب تأخير ما عجلت ولا تعجيل ما أخرت.
  • اللهم البشارات التي نحب والأيام التي تسر والرحمات التي تتوالى والعافية التي ننعمُ بها واليقين الذي يريح القلوب.